من نحن | اتزماين لآخر صيحات الموضة النسائية
القائمة الرئيسية
مشترياتي

شحن مجاني عند تجاوز مشترياتك 375 ريال (السعودية)

من نحن

نبذه عنا

تأسست إتزماين في يناير عام 2000 في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية، كمؤسسة  كرست نشاطها الرئيسي في تسويق الألبسة النسائية والموضة العالمية.  في العام التالي توسع نشاطها ليشمل مدن أخرى مثل الرياض، مكة المكرمة، الطائف، والمدينة المنورة.

إتزماين ماركة ذات طابع عالمي، متخصصة في التصميم، الإنتاج والتسويق للألبسة النسائية، حيث يتم بيع المنتجات من خلال الفروع المتواجدة في المراكز الشهيرة  المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية.

حالياً لدينا  23 فرعاُ في ألمملكة العربية السعودية، حيث نواصل توسعنا ليشمل دخول أسواق جديدة في بلدان أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة،  البحرين، الكويت، ومصر، إلى جانب توسعنا داخليا، وتشمل خطتنا الطموحة التوسع عالمياً ليشمل مدن مثل باريس وروما، اسطنبول.


المفهوم العام

نشاط اتزماين يمتد إلى ما بعد التصميم، الإنتاج والتسويق للألبسة النسائية. فالفكرة العامة ناشئة عن العلاقة المتبادلة بين جودة النوعية ، تميز التصميم والمفهوم الموحد  للماركة. بهدف  تلبية احتياجات المرأة العصرية عن طريق تحليل احتياجاتها وتهيئتها وتنفيذها بما يتواءم مع تطلعات جميع عملائنا.
يقف وراء هذا المفهوم فريق عمل يعمل يوما بيوم لضمان تحقيق  طموح اتزماين. حتى نصبح اسم جدير بالثقة في عالم الموضة، ولكي نحقق هذا نحن نجمع بين  النشاط في العمل، الإبداع والتدريب المستمر من خلال القيم التي تسود بيئة العمل والتي ترتكز على التعاون، الانسجام، الإبداع، والاهتمام بالعملاء. 
خطتنا المستقبلية تضم أيضا رؤيتنا في  أن تكون إتزماين ماركة عالمية في الأزياء والموضة.

فريق العمل
تعمد اتزماين إلى استقطاب وتوظيف أفضل الكفاءات، وتدعم سيرتهم الوظيفية ببرامج التدريب والتطوير المستمر وذلك من خلال:
خدمة العملاء أولا،  لهذا نحن دائما نحث على التطوير المستمر كعنصر أساسي في  إدارتنا من خلال التواصل مع عملائنا.
تطوير أداء الموظفين.
التزويد بالتغذية المرتدة عن الأداء.
التعريف باحتياجات التدريب المستقبلية.
الإسهام في تنمية الجانب الوظيفي للفرد.
التعرف على المواهب والقدرات.
تعزيز التدريب المستمر.

تعتمد إتزماين في توسعها على فريق عملها، حيث أن تطورنا السريع في السنوات الراهنة،لم يكن ليحدث لولا وجود فريق عمل متمرس في الإدارة والإبداع على جميع المستويات، بحيث نستطيع القول ببساطة أن موظفينا هم ثروتنا الحقيقية.

المعارض
جميع معارض اتزماين تقع في مواقع رئيسية، في اشهر مراكز التسوق في المملكة، تتميز هذه المعارض بمساحتها الرحبة والكفيلة بعرض جميع المنتجات. حيث يتم التركيز على  وضع معايير متعلقة بالتصميم الداخلي وطريقة عرض المنتج بهدف توفير مناخ ملائم للعملاء وجعلهم يشعرون بمتعة التسوق الحقيقية. 
معارض إتزماين تجسد روح موظفينا وعملائنا من خلال بيئة دينامكية ناتجة عن التناسق والانسجام بين جميع مكونات العرض وخدمات العملاء وخدمات ما بعد البيع. أن تخصيص مهام منسقي العرض والمشرفين يضمن الحفاظ على مستوى الانسجام والمظهر العام في جميع فروعنا، وكذلك ضمان توحيد خدمة العملاء في جميع فروعنا.   
كذلك جميع فروعنا مرتبطة بشبكة مبيعات من خلال شبكة كمبيوتر مركزية، تسهل عملية التحكم بالمخزون وتقييم  المبيعات في كل نقطة بيع.

المنتجات
تصنع  منتجات إتزماين من أجود أنواع المنسوجات والأقمشة المناسبة لكل امرأة، بحيث يتم تصميمها وإنتاجها في مصانع عالمية متخصصة تهتم بتطبيق مبدءا الجودة الشاملة، لجعل عملائنا يشعرون بالفخر والراحة التامة عند ارتدائها، سوء خلال تأدية النشاط اليومي، الحفلات أو المناسبات الخاصة.  منتجات اتزماين تناسب جميع الأعمار فالتشكيلة الواسعة صممت خصيصا  للعملاء الذين تتراوح أعمارهم ما بين 13 إلى 60 سنة، بحيث أن خط منتجاتنا يتميز بطابع الحداثة بكل ما تتضمنه الموضة من مفردات، والتي يدركها جيداً مركز التصميم الخاص بناء. تتكون منتجاتنا من تصاميم ومواد ذات جودة عالمية.

التصميم
يسعى المصممين والمصممات في اتزماين الى ابتكار أساليب  وطرق فريدة، تعكس الطريقة الخاصة في تلبية رغبات جميع شرائح العملاء. بحث تنسجم دائماً  مع  الأسلوب الشرقي والغربي في التصميم مع الارتباط بالتغيرات السريعة في مجال الموضة.  تقع مراكز لتصميم في كلا من  فرنسا والصين هي تمثل أماكن الإبداع  لتدفق جميع منتجات إتزماين.

خدمة العملاء
التزامنا يتمحور حول إرضاء عملائنا، بتقديم أرقى مستويات الخدمات واحدث المنتجات، فإذا رغب العميل  في أجراء أي استرجاع أو استبدال فيمكنه ذلك في أي من فروعنا .